الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موج البحر
عضـــو نشــيط
عضـــو نشــيط
avatar

عدد الرسائل : 51
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت مارس 13, 2010 3:16 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)


صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـازف الصـمـت
المشـــرف العــام
المشـــرف العــام
avatar

عدد الرسائل : 138
البلد : gaza
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت مارس 13, 2010 3:19 am

ههههههههههههههههههههه الله يقطع النسوان


لا لا


الا

وحدة

بعدين

بضيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدة الاحساس
® ™ •«°•الطفـلة البريـئـة•° »• ™®
® ™ •«°•الطفـلة البريـئـة•° »• ™®
avatar

عدد الرسائل : 44
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين مارس 15, 2010 8:05 am

هههههههههههه
حلوة كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•سَيـد آلآحَسـآـآسےِ•
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد الرسائل : 1008
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين مارس 15, 2010 8:12 am

ههههههههههه

حلوة والله

مشكووورة ياعسل


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيره بأحساسي
عضـــو فعــــال
عضـــو فعــــال
avatar

عدد الرسائل : 169
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين مارس 15, 2010 9:07 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك موج على المواضيع الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::منتديات احـــلى حـــآآرة::: :: نكشة راس الحـــآرة-
انتقل الى: